برشلونة يودع أراوخو ودي يونج في 2025.. قرار حاسم من لابورتا 

تاريخ النشر: 08/09/2024
142
منذ أسبوع
برشلونة يودع أراوخو ودي يونج في 2025.. قرار حاسم من لابورتا 

بات يدرس نادي برشلونة الإسباني بشكل واضح بيع الثنائي رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اقتراب عقودهما على الانتهاء.

وينتهي تعاقد أراوخو ودي يونج مع برشلونة في صيف عام 2026، حيث لم يرد أي منهما على عروض النادي الكتالوني بشأن التجديد لـ3 مواسم أخرى.

وبات يدرس الثنائي أراوخو ودي يونج الرحيل عن برشلونة عقب انتهاء تعاقدهما، في انتقال حر بدون مقابل، وهو ما يثير قلق النادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، برشلونة بات يشعر بالقلق من عدم رد أراوخو ودي يونج على عروض التجديد، والتي أرسلت لهما منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويعيش دي يونج بالأخص، حالة من التوتر مع إدارة برشلونة، والتي ضغطت كثيرا على اللاعب في الفترات الماضية، من أجل تحفيض قيمة عقده، والتي تصل بدون الضرائب لـ19 مليون يورو.

وفي المقابل، يريد أراوخو الرحيل عن برشلونة إلى بايرن ميونخ الألماني، خاصة مع التفوق المالي للنادي البافاري، بالإضافة لشعوره بعدم التقدير في غرفة خلع الملابس.

وسيكون برشلونة مجبرا على بيع دي يونج وأراوخو بأي طريقة في الصيف المقبل، حال واصل الثنائي تجاهل عروض التجديد، من أجل الاستفادة قبل مغادرتهم بشكل مجاني في صيف 2026.

اقرأ أيضا

دي يونج يرفض قرار برشلونة بشأن إصابته.. تطور مثير

نجم برشلونة يتجاهل تحذيرات الأطباء ويصر على العودة قريبا 

حمل تطبيق سعودي الآن